الخميس، 4 ديسمبر 2008

ماهو الزئبق الأحمر ?What Is Red Mercury




سؤال : ما هو الزئبق الأحمر؟
الإجابة على هذا السؤال يتوقف إلى حد كبير على الذين كنت قد سألتهم؟ الزئبق الأحمر هو حقيقي على الإطلاق ، ولكن تختلف التعريفات. ومع ذلك ، فإن الانصهار لقنبلة التريتيوم هو أكثر إثارة للاهتمام...

ومن أنواع الزئبق (HgS) ، في حين إن البرتقالي المائل للحمرة هو الاسم الذي يطلق على الصبغ الاحمر المستمدة من إما الطبيعية أو المصنعة الزنجفر. الزئبق (الثاني) اليوديد 127°C. ألفا البلورية يوديد يسمى الزئبق الأحمر الذي يحدث تغييرات على شكل الصفراء بيتا في 127 ° C. أي لون الزئبق الأحمر مجمع الناشئة في روسيا . كما هو الحال في الحرب الباردة تعريف 'الأحمر وأشك في أي شخص يستخدم 'الزئبق الأحمر' على هذا النحو ، ولكن هذا تفسير محتمل.
وهناك مجمع الزئبق . ومن المفترض في لون أحمر. هي المواد التي لها رد فعل نشط جدا في استجابة لارتفاع ضغط صدمة الانضغاط. G. مجموعة وقد كان النقاش الجاري حول امكانية وجود متفجرة على شكل أكسيد الزئبق والأنتيمون. هو الزئبق الأحمر الكرز الأحمر شبه السائلة التي تنتجها المشع زئبق الزئبق مع أكسيد الأنتيمون في المفاعلات النووية الروسية. بعض الناس يعتقدون ان ذلك هو الزئبق الأحمر المتفجرة التي يمكن استخدامها لاشعال الانصهار رد فعل في التريتيوم أو مزيج الديوتيريوم والتريتيوم. ذات المواد الانشطارية ، أكسيد الزئبق والأنتيمون. وهناك من يقول إنه يصنع في روسيا. وهناك مقولة عربية تقول إن الجن يطلبون الزئبق الأحمر بشدة.
أو إن من يمتلكة يستطيع التحكم على الجن.ولكن لازلنا نحن العرب غير آبهين أو بلأصح غير قادرين على دراسة أو الإستحواذ على غرامات قليلة من هذه المادة .ويقول البعض إن هذه المادة تعتبر ذات إهتمام رئيسي للموساد الإسرائيلي في سبيل منع تهريبة من روسيا إلى أي دولة عربية أو أن يقع في أياد إرهابيين على حد قولهم..

هناك 3 تعليقات:

  1. للعلم إنه قبل كم شهر أعلنت هيئة المساحة الجيولوجية والثروات المعدنية اليمنية عن اكتشاف مادة الزئبق الأبيض النقى داخل إحدى الصخور فى ظاهرة علمية جيولوجية نادرة تعد الأولى من نوعها فى اليمن والمنطقة.

    وأشار الباحثون إلى أن الإكتشاف يمثل تحفة جيولوجية نادرة يمكن أن يرفد بها المتحف الجيولوجى أو متحف العلوم الذى سينشأ فى المستقبل القريب فى جامعة صنعاء.

    وأوضح الباحثون أن تلك الصخور تكون عادة مصاحبة للظواهر البركانية حيث تتشكل لتصبح كروية وبداخلها سائل مكون من مادتى الهيدروجين والسيلفر اللتين تتفاعلان مع وجود حرارة مرتفعة تصل إلى 200 درجة مئوية ناتجة عن الصهير البركانى داخل الأرض، مما يؤدى إلى تكون مادة كبريتات الهيدروجين "HGS" وهى المادة التى يتكون منها الزئبق كيميائيا.

    يذكر أن مادة الزئبق تستخدم فى كثير من الصناعات منها الطبية والنووية،إضافة إلى استخدامها فى عملية استخلاص الذهب.

    ولكن هل الزئبق الأحمر له علاقة بالجن أو الشياطين؟؟

    ردحذف
  2. موضوع الزئبق موضوع شائك.
    ويبدو إننا لم نفهم خباياه لحد الأن.سباب تكتم الدول المستفيدة..
    أشكرك خيو لموضوعك المميز.

    ردحذف
  3. كيف يمكن تحويل الزنجفر الى سائل احمر( زئبق احمر )اذا كانت هناك.اقة بين الزنجفر والزئبق.
    وشكراً

    ردحذف

رد على الموضوع